تجمع إيسوزو "دي ماكس" بجيلها الأحدث بين متانة البنية وسرعة الحركة وفخامة المقصورة وعملانية صندوق التحميل وغيرها من الخصائص. ويتوفر طارز "دي ماكس" الأحدث من إيسوزو</SPAN></SPAN></SPAN>
بفئات عدة على صعيد الهيكل، حيث يمكن الاختيار بين المقصورة العادية والمقصورة المزدوجة والصندوق العادي أو الصندوق المسطح. ويتراوح طول إيسوزو "دي ماكس" بين 5030 و 5150</SPAN></SPAN></SPAN>
</SPAN></SPAN></SPAN>ملم. في حين يبلغ عرضها 1720 أو 1800 ملم. ولا يقل طول صندوق التحميل الأقصر المتوفر عن 1210 ملم. وهو يمكن أن يبلغ 2290 ملم. كحد أقصى. لكن طبعا الفئة التي تستفيد من</SPAN></SPAN></SPAN>
الصندوق الأكبر تضحي بسعة المقصورة التي تصبح أحادية وليس مزدوجة صفوف المقاعد. وبغض النظر عن الفئة المعنية، تعتبر إيسوزو "دي ماكس" إحدى أكثر سيارات الفئة "بيك آب"</SPAN></SPAN></SPAN>
متانة، وهي قادرة على نقل كميات كبيرة من الحمولة، علما أن استهلاكها من الوقود مقبول جدا. واللافت أن استخدامها لا ينحصر بالطابع التجاري حيث يمكن أن يشمل الرحلات والأنشطة</SPAN></SPAN></SPAN>
الرياضية والمغامرات في المناطق النائية. ويمكن مثلا أن يستخدم من قبل أصحاب المنازل الريفية أو مالكي المزارع، إلخ. والأكيد أن مقصورة طراز "دي ماكس" توفر مستوى عال من الراحة</SPAN></SPAN></SPAN>
والأمان، وهي تصلح بكل جدارة للاستخدام اليومي. ويبرز محرك البنزين الاقتصادي الذي يتكون من 4 ليترات، ويمكن أيضا الاختيار من بين محركي "توربو ديزل"، الأول سعة 2.5 ليترات،</SPAN></SPAN></SPAN>
والثاني سعة 3 ليترات. ويمكن الاختيار بين علبة تروس يدوية تتكون من خمس نسب أمامية أو علبة تروس أوتوماتيكية تتكون من أربع نسب امامية، مع نسبة "أوفير درايف". ويعتبر نظام</SPAN></SPAN></SPAN>
الدفع متطورا، حيث يمكن الانتقال بسرعة وسهولة من خلال مفاتيح خاصة، من وضعية الدفع بعجلتين إلى وضعية الدفع بالعجلات الأربع، مع إمكان الاختيار بين الدفع البطيء والدفع السريع.</SPAN></SPAN></SPAN>
ويتفاوت ارتفاع خلوص سيارة "دي ماكس" فئة "بيك آب" بين 190 و 210 ملم. تبعا للفئة المختارة. بالنسبة إلى التصميم العام، فهو يعتبر أنيقا وعصريا، حيث تبرز الواجهة الأمامية الهجومية،</SPAN></SPAN></SPAN>
خاصة على مستوى كل من شبكة التهوئة ومصابيح الغضاء الأساسية والثانية. وباتت الخطوط جديدة على غير صعيد، وتم اعتماد عجلات حديثة قياس 15 بوصة، وإشارات التفاف من فئة</SPAN></SPAN></SPAN>
"ليد". وبالانتقال إلى داخل المقصورة، فهي قريبة من سيارات سيدان شكلا ومضمونا. وفي هذا السياق، جرى اعتماد مقاعد وثيرة في الجهتين الأمامية والخلفية مع مختلف مستلزمات</SPAN></SPAN></SPAN>
الراحة والسلامة. كما جرى اعتماد لوحة قيادة جديدة التصميم تتمتع بالجاذبية مع مفاتيح تحكم يسهل الوصول إليها ومقود جديد رباعي الأذرع</SPAN></SPAN></SPAN> </SPAN></SPAN></SPAN>
</SPAN></SPAN></SPAN>