بعد أن انتهى المدرّس من الشرح سأل تلاميذه : اللي عنده سؤال يرفع يده .
ففوجيء المدرس بطالب يرفع يديه الاثنتين . فسأله المدرس عن السبب . فقال التلميذ :
عندي سؤالين يا أستاذ
مدرس يسأل طالب محشش وش بتصير إذا كبرت؟ قال المحشش: ما فيها كلام شايب
طاب كسول جدا وكان المدرس دائما يحثه على المشاركه والتفاعل لكن بدون فائده , وذات مره سأل المدرس سؤال فرفع يده بسرعه فشعر المدرس بالسعاده ,
فقام الطالب وقال :أستاذ تسمح لي اروح لدورة المياه <<< مالت عليه طالب كسول
طالبان توأم احدهم مشاغب والاخر هادئ ومره اراد المدير معاقبه المشاغب فقام بضرب الهادئ .فجلس يبكي وعرف المدير انه ليس هو فاعطاه هديه وعاقب الثاني <<<< أما مدير ذكي مالت عليه
في ماده الفرائض: اتى سؤال/عرف قتل العمد وقتل الخطأ ؟
اجاب / قتل العمدهو القتل بالعامود سواء بالخشب اوالحديد
اما قتل الخطأ هو ان يقصد قتل رجل فيقتل غيره
المدرس:عرف كلا من الفيزياء والكيمياء؟ تلميذ خايب:
الفيزياء (مركز الثقل)في الرسوب،أما الكيمياء فهي درس عديم اللون والطعم والرائحة،وقليل الذوبان في الدماغ << معاه حق
قال المدرس لتلميذه وهو يعاقبه على خطأ : انا اضربك عشاني احبك .
الطالب:من المؤسف اني لا ما أقدر ان ابادلك نفس الشعور ياأستاذ
أتمنى تعجبكم
و راجعة لكم